الأربعاء، 10 أبريل 2013

فقد كان يحلُم ويتمنى ..

كان يحكي لي ويخبرني عنها ويقول لي أنه فرَح كثيراً لما تجملت بالنقاب كان هذا اليوم من أسعد أيام حياته وكل يوم يكلمني كثيراً عنها ويقول لي عنها الكثير والكثير يوماً إنها رفضت أن تخرج معه وحدها دون مُحرم ويوماً قبلت يدا ابويه ويوماً حنت على أخ وته البنات كل يوم كانت تكبُر بنظره أكثر وأكثر ومن أسعد أيامه ايضاً عندما طلبت منه وأخبرته أنها تُريد أن يكون فرحها إسلامياً وشكت له من أهلها وأصدقائها لانهم يعارضونها فـ ذلك فقبض على يديها وقال لها أنا معك وهذا يكفيكي قالت له أنه تُريد أن تكُن له وحده ولا تُريد أن يراها ولا ينظُر لها أحدِ غيره أخبرته أنها حافظت على نفسها كثيراً من فتن الدنيا كي يصبح هو مالِكها الوحيد لا أن يكون قد شاركه غيره فيها قبل ذلك ولو بنظره أخبرني عنها لم تكُن يوماً بالمتشددة ولم يراها يوماً تُرغم أصدقائها على شئ كانت من بين أصدقائها من هي محجبة ومنهم من لم تتحجب إلى الآن ومنهم من هي على غير دينها قال لي كثيراً أنه قبل أن يلتقيها يحلُم بها كثيراً قبل أن يراها تمنى كل شئ فيها وعندما أكرمه الله ورأها تشبث بها كالطفل بأمه وأقسم على نفسه أنه لسوف يتقي الله فيها ما حيا هكذا كان يًحدثني علقي عنها وما زال يُحدثني كثيراً وكثيراً ويحلُم بكل هذا دون أن يحدُث شئ
فقد كان يحلُم ويتمنى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق